الأحد، 27 فبراير 2022

فيلا زاوية للإيجار حي الرمال ريبال


للإيجار فيلا زاوية بمخطط هادىء فاخرة جديدة
بحي الرمال/ ريبال واجهة شمالية + غربية. على شارعين شارع 20 و شارع 18 تم تسليك لتجهيز كاميرات مراقبة.
*الدور الأول:- درج داخلي. مدخل سيارة. مدخل رجال الشارع الشمالي مدخل نساء الشارع الغربي ملحق خارجي مشب مفروش جديد . مجلس رجال. غرفة كبار سن. مقلط. صالة. مطبخ عصري جديد راكب بلت إن. دورتين مياه.
*الدور العلوي:-عدد 4 غرف نوم ودورتين مياه.غرفة ماستر فيها حجرة خزائن مع دورة مياه.

سنوي: دفعه واحدة أو دفعتين 65 ألف.
التواصل واتس اب .
السعر :65000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...