الاثنين، 28 فبراير 2022

شقه مؤثثه 3 غرف نوم ومجلس ايجار يومي


رقم المعلن العقاري 4558180
الصفه المالك للعقار
حي الدار البيضاء جنوب الرياض
شارع الجابر خلف جامع محمد بن راشد
الشقه في فيلا الدور الاول
جميع الخدمات قريبه
جامع وسوبر ماركة 24 ساعه
مكونات الشقه
اناراة مخفيه لجميع الغرف بالوان متعدده
ثلاث غرف نوم
مجلس رجال ارضي
صاله جلوس
مطبخ
حمامين فرنجي وعربي
سخانات الماء فوري
مدخلين لشقه
يتوفر غاز فرن ثلاجه غساله ملابس
شاشتين تلفاز
انتر كوم مع كمراء لمعرفة الزائر
برادة ماء
ماء فلتر 7 مراحل صالح لشرب
عوائل
مستشفي التخصصي
مستشفى مدينة الملك فهد الطبيه
مستشفي العسكري
مستشفى الحرس الوطني
تبعد عن الشقه حوالى45 دقيقه حسب قوقل ماب
الايجار اليومي 450 ريال
االايجار الاسبوعي 2800
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...