الأحد، 27 فبراير 2022

استراحة للايجار اليومي والشهري


✨عرض خاص✨
200﷼وسط الاسبوع
350﷼الخميس او الجمعة
🏊& zwj; إستراحة مون لايت 🏊& zwj;
🏡🏞🌴
استمتع. بالاجواء الطبيعية والجميلة بالمدينة المنورة. طريق الخليل بعد طيبة لاند
الاستراحه وسط مزرعة 🌴🌴
التميز ⭐
المسبح مويه بئر تعبئ عند وصول المستأجر
🎇🎇🎇
خاص للرجال
مجلس ارضي
حمام
خيمة خارجية مع ديزار
ملعب طائره 🏻& zwj;
🎇🎇🎇
خاص للنساء
مطبخ
حمام
صالة دي جي
غرفه كنب
غرفه نوم تزيد عن الإيجار 50 ريال
العاب اطفال
المسبح💦🏊🏻& zwj;
الماء تعبئه فوريه من البئر
الطول 9 متر
العرض 9 متر
العمق من 10 الى 180 سم مدرج اطفال وكبار
التعبئه مرة واحدة فقط لاغير
الملاحظات
يوجد غرفه نوم تزيد عن الايجار ب50 ريال
يوجد ملعب صابون ب300 ريال الطلب قبل بيوم
للتواصل والحجز
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) /الحارس
✨ *وهناك خصومات إضافية للمضافين في قائمة العملاء المميزين* ✨
ويوجد عروض إستثنائية تصدر في نفس اليوم المتاح للحجز تصل إلى يوم مجاني
كما يوجد خصومات إضافية لحجز عدة أيام متتالية
فضلا وكرما أنشر في القروبات العامة المسموح فيها النشر لمثل هذه الكليشة شاكرين ومقدرين لكم تعاونكم.
الموقع

للمتابعه بالاستقرام والصور ⤵️

للحجز والإستفسار واتساب ⤵

السعر :250
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...