الاثنين، 26 أكتوبر 2020

فلفل بنكهات متنوعة


فلفل بنكهات متعددة وحسب الطلب :hot_pepper::fire:
فلفل سادة
فلفل بدبس الرمان
فلفل بالكزبرة والكمون
يجهز فريش عند الطلب :ok_hand:
مكون من الفلفل الاخضر والليمون والزيت زيتون وخليطنا اللذيذ
يقدم مع الكبسات والرز عموماً وايضا الساندويتشات :yum:
يميزنا جودة الطعم واختيار النكهة المرغوبة
عند طلب ثلاثة علب ب40 ريال التوصيل مجانا في احياء وسط جدة:sparkles:
ومكة في نهاية الاسبوع
احجام العلب والاسعار:hot_pepper:
العلبة 300 جرام ب15 ريال و500 جرام ب 25 ريال
رقم التواصل 0533229824
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...