الاثنين، 26 أكتوبر 2020

فلل للبيع بحي (طيبه )الرحيلي


* فيلا للبيع بحي الرحيلي*

* نظام الفلل :*
*شقق درج جانبي منفصل*

* مساحة : 455 م
* شـــارع : 16 م
* الـواجـه : غربيه
________
* موصفات الفيلا : دور و ملحق*
*الدور الارضي :*
* 5 غرف + صاله + مطبخ + 3 حمامات
* الملحق :*
* غرفه كبيره + حمام + سطح خاص
________
* مصعد مؤسس
* غرفة حارس
* قراج سياره
* حوش كبير يتسع لـ 4 سيارات
________
* ضمانات من المالك
* كهربه
* سباكه
*مباني
________
المطلوب : مليون و 150
________
*مكتب الوسيط للعقار*
* ام سما
السعر :مليون و150
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...