الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020

استراحة الكرم بأفضل الأسعار


استراحة الكرم
:palm_tree: استراحة الكرم :palm_tree: مرحبا.... وشكرا لتواصلكم.... الرجاء قرادة التفاصيل جيدا :rose:
تحتوي الاستراحة على؛
:small_blue_diamond:المساحة 900 متر
:small_blue_diamond: صاله جلوس نسائية كبيرة مزودة باحدث الليزرات
:small_blue_diamond:غرفة نوم رئيسية ودوراة مياة خاصة بجيكوزي مجهز
:small_blue_diamond:غرفة نوم مكونة من سريرين منفصلة ودورة مياة خاصة
:small_blue_diamond:عدد 2 مجلس داخلي
:small_blue_diamond:مطبخ
:small_blue_diamond:طاولة طعام لعدد 12 شخص
:small_blue_diamond:دورة مياة في الصاله
:small_blue_diamond:مبسح كبير مزود باحدث اجهزة الليزر
:small_blue_diamond:ملعب طايرة او يكون حوش كبير لاستقبال الضيوف
:small_blue_diamond:منطقة شواء
:small_blue_diamond:حديقة مع شلال
:small_blue_diamond:الاستراحة مجهزة كامل بتكيف اسبيلت
:small_blue_diamond:مواقف داخلية لعدد 3 سيارات
:small_blue_diamond:موقف خارجي لعدد 6 سيارات

:man:‍:fried_egg:نوفر طباخين ومستعدين لاقامة جميع المناسبات حسب الطلب :man:‍:fried_egg:
:small_orange_diamond:خصم كبير على حجر اليومين وأكثر والحجز الاسبوعي:small_orange_diamond:
:rose:مع كل الحب عرض لكل نزيل لدينا ادا تم حجز يومين يتم اضافة يوم مجانا :rose: :-( الأسعار في متناول الجميع ولكم الحكم :-)
تقبلو أسفي على الاطاله اتمنا لكم زيارة سعيدة
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...