الخميس، 19 مايو 2022

شركه المزارع الكبرى لتجارة الخضراوات والفواكه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شركه المزارع الكبرى لتجارة الخضراوات والفواكه
& rlm;يوجد & rlm;لدينا نظام عمل كامل فريق العمل من & rlm;المنديب& rlm;أسطول سيارات مجهزة تبريد وعمال متخصصة في تغليف الخضار والفواكه
ويمكن تأجير & rlm;موقع داخل السوبر ماركت و نقوم بعرض المنتجات & rlm;بطريقة & rlm;مميزة لدى & rlm; & rlm;العميل
& rlm;ويوجد لديكم صور من داخل أسواق الرياض
& rlm;للتواصل مع فريق العمل
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنامحل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...