الجمعة، 20 مايو 2022

قطعة ارض في دابوق/ ربوة الفردوس قرب مسجد ربوة الفردوس


رقم الإعلان: 99

الأردن - عمان

قطعة ارض في دابوق/ ربوة الفردوس - قرب مسجد ربوة الفردوس

*ضمن أراضي السلط

القرية: الفحيص

حوض: حصلون الشرقي

المساحة: 4261 م

الموقع: دابوق/ ربوة الفردوس - تبعد 90 م عن مسجد ربوة الفردوس

واقعة على شارعين، منطقة مطلة

واجهتين على الشارع 68 م، 13 م، طول 58 م

شارع 12 م، 6 م

تنظيم سكن ريفي بأحكام خاصّة

السعر: 260 دينار أردني للمتر

تلفون + واتساب: 0798752354
تلفون + واتساب: 0786363749
**يمكن استخدام تطبيق ايمو للتواصل من الخارج على الهواتف المذكورة أعلاه
99
ايميل: harb.ammar@yahoo.com

رابط الفيديو:
اضغط هنا XhISA

لمتابعة آخر عروض قطع الأراضي في الأردن على صفحتنا:

/aelenhona/

صفحتنا الخاصة بعروض الشقق في الأردن:

/aelnhona/

صفحتنا الخاصة بعروض الشقق في تركيا:

/aelnhonat/

كما يمكنكم مشاهدة مقاطع الفيديو لعروضنا العقارية من خلال قناتنا على اليوتيوب:

/أعلنهنا
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...