الثلاثاء، 22 مارس 2022

ارض تجارية استثمارية بالحرم المكي


🕋🕋🕋🕋🕋 & lrm; & lrm;ارض استثماريه & lrm;مسوره فيه جميع الخدمات & lrm; الموقع مكه المكرمه شارع الحج مساحه الارض 3752 بصك اكترورني & lrm;يتميز الموقع انه قريب من الحرم المكي الشريف والمشاعر المقدسه & lrm;ويبعد عن الحرم الشريف 5 كيلو & lrm;ويتميز الموقع انه بجوار صناعيه حراء ومحلات تجاريه وفيه جميع الخدمات & lrm;السعر الاجمالي 17 مليون & lrm;قابل للتفاوض بشي المعقول للمشتري الجاد & lrm;للتواصل اتصال أو واتساب & lrm; انا (( المالك للعقار )) & lrm;الله يكتب الخير للجميع للتواصل ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...