الثلاثاء، 22 مارس 2022

للبيع فله نظام امريكي بناء شخصي وفاخر


العرض حصري ( ابو حور العقارات )
للبيع فله نظام امريكي بناء شخصي فاخر و جوده عاليه

الفله تتكون من دورين و الملحق مدخل خاص
الدور الاول يكتون من :
ضيافة الأرضي مجلس رجال 4×6,80 مع استقبال
قسم النساء صاله بعرض 7 متر ومفتوحه على (صاله طعام )
غرفة جلوس 6×4
مطبخ ارضي 4×4
دورة مياه
غرفة خادمه
الدور الثاني يتكون من :
غرفة نوم 6×4 ماستر
غرفة 6×4
غرفة 4×5
غرفة 5×4
مطبخ نظام امريكي
صاله
دورتين مياه
( صالة العرض 6 ومفتوحه على مطبخ أمريكي )
الملحق مدخل خاص :
مع الحوش الى الملحق
الملحق صاله 7×4
مطبخ 4×4
غرفة 5×4
وحوش
الملحق مستقل بمدخل خاص ماله علاقه بالفله
المميزات :
بناء شخصي
تاسيس مصعد
الموقع مخطط المحيسن النموذجي
مقابل الفله مسجد و حديقه
الشارع 16 متر
تشطيب الفله فاخر منً اجواد المواد
حوش واسع مع خصوصية المكان
ارتداد من جميع النواحي
الواجهات رخام مع حجر فاخر
ملاحظه/ البيع بدون الاثاث - اذا له رغبه في الاثاث يدفع فارق السعر
)
للمزيد من المعلومات الاتصال
ابو حور للعقارات :
اتصال. ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
وتساب. ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
انستقرام ny9135
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...