الأحد، 17 أكتوبر 2021

للبيع دور وشقتين بالياسمين شمال حايل حر يقبل البنك


الجازم يتواصل واتساب فقط
🔴🔴السعي حق العقار بذمة المشتري🔴🔴
عرض فيلا بالياسمين🔴
دور + شقتين
دور واااسع + شقتين مستقله ✨
مساحة الأرض : 800 م
مسطح تقريبا : 600 م
شارع جنوبي 15 م
موقع مميز للخدمات
بيانات العقار :
مطبخ + مستودعين
3 غرف نوم غرفتين بينهم دورة مياةوواحده ماستر
مجلس نساء+ دورة مياة ومغاسل
1 غرفة جلوس
1 صالة معيشة
1 صاله طعام
مجلس رجال + دورات مياة ومغاسل
مشب كبير مؤثث جديد
الأحواش :
حوش نساء
حوش رجال
حوش خلفي من باب المستودع
مثل السيب للغسيل وشر الملابس .
الحاره ممتازة والجيران ممتازين والموقع على بيروت قريب للخدمات جداً .
الواجهه : سادة ومرتبه
عمر العقار : 6 سنوات تقريبا
حر يقبل البنك
🔴 حد : مليون و 150 الف🔴
لايوجد صور
راعيه ساكن فيه لازم موعد قبل للي يبي يشوفه
العرض وسيط مباشر والموقع عند المباشر
كود المعلن (8959506)
النايف للتسويق العقاري التواصل واتساب فقط
:
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...