السبت، 16 أكتوبر 2021

شاليه بغرفة نوم ومجلس مع حوش ومسبح


(( شاليهات بمسابح خاصه .. ))
للايجار اليومي والاسبوعي والشهري
.......................
الموقع : طريق الرميدة شرق الحلقة الشرقيه ..
يبعد الشاليه عن كوبري الصيانه 15 دقيقه
لمعرفة موقع الشاليه على قوقل ماب :
اكتب في خانة البحث : ( شاليهات دانا )
........................
(يوجد لدينا اكثر من شالية مختلفه في عدد غرف النوم
( غرفة نوم واحدة او 3 غرف نوم )
بالإمكان إستئجار 2 شاليه ( رجال - نساء )
..........................
مثال شاليه رقم ( 2 )
شاليه رقم ( 2 )
بعدد 1 غرفة نوم ومكوناته كالتالي :-
- مجلس 4 * 6 بمشب
- غرفة نوم 4*5
- مطبخ مجهز بالكامل
- صاله 3*4
- مسبح 3*6 من عمق 0,70 الى 1,70+ مروش
- فناء خارجي 10 * 10 + مسطحات خضراء + جلسه خارجيه وألعاب اطفال
- جراج سيارة كهربائي ....... .............................
- يوجد خدمة توصيل لجميع احتياجات الزبون بمقابل بسيط ..
- يتم تغيير شراشف الأسرّة بعد كل زبون ..
- الموقع يبعد عن قلب الطائف 20 دقيقه ..
- بالقرب من المسجد ..
- بالقرب من الخدمات .. مطاعم .. سوبرماركت وخلافه
لمعلومات اكثر خاص او واتساب على جوال 406
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشاليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...