الاثنين، 16 أغسطس 2021

اراضي مخطط الصفوه للبيع مطله قرب مستشفى عسير nbsp


((القطع المتبقيه المرقمه فقط .الباقي تم البيع ))
مخطط الصفوة السكني ذو القطع المحدودة والاطلاله الخلابه على مدينة ابها .يقع على طريق الملك عبد الله بالقرب من مستشفى عسير المركزي والمجمعات التجارية وعقبة الضلع الرابط بين عسير وجازان
ويعتبر من أفضل المخططات ذو الاطلالة الخلابة والموقع المتوسط للمدينة،
حيث يقع مخطط الصفوة على ارتفاع من منطقة ابها مما يوفر اطلالة مميزة للمنطقة من جميع القطع البالغ عددها 37 قطعة بمساحات تبدأ من 550 الى 981 م ،
ويضم من خلاله عدد من الخدمات الهامة كالزفلته والأرصفه والانارة وبمساحات كبيرة
للإستعلام .0504561474
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...