الاثنين، 16 أغسطس 2021

فيلا للبيع دبلكس 215 م في حي الحزم في الرياض


نقدم لكم ،،،
فيلا درج صاله دبلكس تصميم جديد في حي الحزم الرياض مساحة 215 متر السعر 880 ألف واجهه شمالية شارع 15 متر .
وتتكون من مشب ومجلس رجال ومقلط ومجلس نساء مع الصاله ومطبخ و 4 غرف نوم منها غرفتين مستر و غرفتين مع دور مياة مشتركة اكراكم الله بالدور الثاني وغرفتين نوم مع دورة مياة اكراكم الله مع السطح بالدور الثالث .
نتعامل مع جميع البنوك العقارية وشركات التمويل العقاري .
يوجد لدينا ضمانات علي جميع الاعمال في الفيلا من مبيكا وخزانات وسباكه وكهرباء .
يوجد لدينا عروض ممتازة في اماكن مختلفه وبأسعار مناسبة .
للتواصل جوال وواتساب
ابومحمد 0555463118
السعر 15
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافيلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...