الثلاثاء، 6 أبريل 2021

مخيم فخم متكامل للبيع قريب من المزاحمية


مخيم فاخر يبعد 50 دقيقة (80 كم) عن الرياض ومسور مع مكينة كهرب 35 كيلو بيركنز انجليزية استخدام اقل من 600 ساعة
مخيم فاخر ببوابه خاصة قريب من الرياض وقريب من الطريق تصله السيارات الصغيرة
يتكون من قسمين
القسم الأول
بيت شعر 12*6 مع مشب
دكة 5*5
عريش 4*4
كرافان 12 متر مكونة من
1 غرفة نوم مكيفة
مجلس مكيف
مجلس صغير
خيمة للسائقين
دورة مياه بسخان

القسم الثاني
بيت شعر 10*6 مع مشب
كرافان 12 متر مكونة
غرفة نوم زوجي مكيفة
غرفة نوم فردي مكيفة
دورة مياة
كرافان 2
غرفة نوم فردي
مجلس 6*4 مكيفة
دورة مياه بسخان
كرافان 3
مطبخ مجهز بالكامل ثلاجة و فريزر برميل مندي وفرن مندي كبير
المخيم تمت صيانته هذه الشتوية بالكامل كهرباء و سباكة
والمولد تمت صيانته وتغيير جميع الفلاتر ومعه خزان ديزل 1000 لتر
ويوجد راوية 1000 لتر
مع خزان ماء حديد وايت
المخيم متكامل جداً وأغلب اغراضه جديدة بقراطيسها ومن ضمنها مكيفات السبليت والثلاجات
حد 35000 ريال
0503792962
السعر :35000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...