الأربعاء، 7 أبريل 2021

للبيع فله مميزه على شارعين بحي النقل


للبيع:house_with_garden:
فله بحي النفل على شارعين
موقع مميز قريب من شارع بيروت
مساحة الارض 380 م
مسطح البناء 550 م
شارعين 15 جنوبي و15 غربي
تتكون من
مشب خارجي مجلس رجال مع مغاسل ودورة مياه مجلس نساء ومغاسل ودورة مياه
صالة سداسية مفتوحه+ غرفة نوم بدورة مياه مطبخ-بمستودع
وصاله والدرج الداخلي طالع من الصاله فوق غرفتين ماستر مع غرفة ملابس وغرفتين بينهم دورة مياه وصاله مطله على الدرج
السطح
غرفه مع دورة مياه
الحديد كله سابك صبه مصنع سمنتكس عزل القواعد والميده مع رص الارضيات الواجهه حجر طبيعي مع كسر رخام الكهرباء الفنار ضمان الشركه 25 سنه والسباكه نبرو الابواب قص ليزر يوجد صور من البدايه الي النهايه الفله
مباشر
*مكتب الأفق للعقارات*
*للمزيد من العروض وللتواصل*
0553737434
0555851150
0555854255
0555053705
:low_brightness:‏ ‏*نستقبل عروضكم العقاريه*:low_brightness:
‏ :page_with_curl:*وسيط عقاري معتمد*:page_with_curl:
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...