الخميس، 7 يناير 2021

فله دوبلكس منفصل على شارعين


الموقع:* :round_pushpin:الدمام/ضاحية الملك فهد الحي السادس
السعر: 970 الف
المساحه: 326
عدد الفلل:1
نوع العقار:فله دبلكس منفصل على شارعين
واجهة العقار:غربي
عرض الشارع:18
*▫️تفاصيل الغرف

:house:الدور الاول/ مجلس رجال مع دورة المياه ومغاسل +مقلط+مجلس نساء مع دورة مياه +صالة جلوس +مطبخ ومدخل خاص

:house:الدور الثاني/غرفه رئيسيه مع دورة المياه وغرفة ملابس +غرفتين مشتركه مع دورة مياه + غرفه ماستر +صاله +بوفيه
:small_red_triangle_down:*الضمانات:*
:heavy_check_mark:️ *الهيكل الانشائي:* اشراف هندسي كامل
:heavy_check_mark:️ *العزل المائي:* 10 سنه
:heavy_check_mark:️ *السباكه الداخليه:* 10 سنوات
:heavy_check_mark:️ *الكهرباء:* 25 سنه
:heavy_check_mark:️ *السخان:* سنتين
:heavy_check_mark:️ *القراج:*5 سنوات
السعر :970,000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...