الأربعاء، 6 يناير 2021

للبيع بمخططات عريض-الرابية-الزهور ( مخطط الأمني )


للبيع بمخطط الأمني 2746
قطعة 133/6 أ
مساحة 450 م
شارع 15 جنوبي مزفلت + مواقف شمالي
علي السوم

مجموعة السلمي والفضلي لتسويق أراضي ومنح عريض -الرابية-الزهور

*يسعدنا ويشرفنا تلقي عروضكم وطلباتكم
*موافاتكم بأسعار الأراضي والمخططات وأخر التطورات بالمنطقة
*تلبية طلباتكم من أراضي بمساحات وأسعار مناسبة للجميع إن شاء الله
*إذا كان لديك أراضي ولا يمكنك معرفة موقعها وأسعارها او ترغب في تسويقها يمكنك إرسال رقم القطعة ورقم المخطط عبر الأرقام التي بالأسفل
*تسهيل عمليات الإفراغ عن طريق توفير خدمة التوثيق العقاري الفوري
*توضيح وشرح طريقة تحديث الصكوك القديمة الكترونيا
*موقع المكتب في الزاوية تقاطع شارع المية مع الثمانين بجوار مسجد عائشة الجديد
*للتواصل

أبو راكان
0556336164
0544465541
0557491620
السعر :300000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...