الجمعة، 15 يناير 2021

شقة عوائل نظيفه للايجار


شقه بالخمره حي القرينيه خلف محطة سكب قريبه من المسجد و مجمع مدارس للبنات اضافه ان خط الساحل كذلك قريب جدا ..الشقه بالدور الارضي بمدخلين وتحتوي على اربع غرف وصاله ومطبخ وثلاث دورات مياه وتم تجديد بلاط الارضيات ودهان الجدران وعمل صيانه للكهرباء والسباكه مؤخرا والشقه كما تبدوا بالصور نظيفه جدا ولها عداد كهرباء مستقل والماء يلتزم المستأجر بوايت شهريا وحجمه حسب اعداد افراد الاسره ..للايجار السنوي بمبلغ (17000) قابل للتفاوض مع المستأجر الجاد والدفع مقدم لأول ستة أشهر وللحصول على مقطع فديو آمل التواصل عبر الواتس
السعر :17000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...