الجمعة، 15 يناير 2021

مطعم للتقبيل


المطعم للتقبيل فقط ، مع وجود العمالة
تم اعادة تأسيس المطعم من جديد
المطعم رائد في مجال الفلافل والبروستد والشاورما أعلى المواصفات و الجودة
المطعم مجهز بأحدث الاجهزة وتمت
صيانتها بالكامل
تركيب جهاز تيربو لسحب الحرارة من اجهزة المطعم
تم اعداد وتأهيل العمالة الماهرة لكل الاصناف الموجودة بالمطعم
تم تركيب برنامج كاشير مرن و سهل لإدارة المشتريات و المدفوعات و تحديث المنيو
تم تركيب كميرات موزعة داخل المطعم ويمكن الاطلاع عليها بكل سهولة عبر الجوال
الاجهزة الموجودة داخل المطعم 4 ثلاجات تبريد نوعية ممتازة 2 افريزر تبريد جهاز فرن جودة ممتازة جهاز تبريد علوي وسفلي جهاز خاص للبروستد جهاز خاص قلي للفلافل جهاز خاص قلي للبطاطس جهاز سيخ الشاورما جهاز قلي للباذنجان
المطعم لدية قاعدة بيانات متكاملة ويمتلك تقيم رائع على القوقل ماب
يتمتع المطعم بموقع حيوي و بكثافة سكانية عالية
المطعم على السوم و الصامل ما راح نقصر معه
للتواصل : 0530382088
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...