السبت، 29 أغسطس 2020

خدمات الفحص الدوري و صيانه السيارات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبآ بكم جميعآ

نستقبل حجزك او استفسارك عن خدماتنا فقط


تواصل عبر واتساب في اي وقت والاتصال في اوقات العمل المحدده شكرآ لاهتمامكم

:no_entry_sign: لا يوجد تحايل على الفحص
يوجد صيانه وتصليح الاعطال ان شاء الله باقل التكاليف :white_check_mark:


هديه مقدمه من فريقنا :gift::confetti_ball::confetti_ball:

* عند اتمام الخدمة يسجل اسم كل شخص ويحصل على السحب من

ضمن 50 شخص ( تلميع داخلي خارجي ) لسياره وحده ربما تكون

انت الفائز بهديتنا فعدد المشاركين 50 فقط نقدمها لأول مستفيدين

من خدماتنا .

*تخفيض يشمل قطع الغيار و اجور يد مع الورش المشاركنا معنا

احجز موعدك الان :envelope_with_arrow:

نختار لك افضل ما يمكن بعناية :ok_hand::tone_light::red_car:
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...