السبت، 29 أغسطس 2020

إستراحة للبيع


استراحة في حي طويق طريق القدية

المساحه 1220
الواجهه جنوب
شارع جنوبي 25
مقام عليها فيلا

المحتويات
مسبح
مشب عدد 2
مقدمه فيها اشجار وحديقه
مساحات خضرا ومواقف سيارات
خزان 9 في 6 عمق 3
بياره 10 في 3 عمق 3
مظله
مؤثثه تكييف وشتر شباك ومطبخ




محتويات الفيلا
الدور الاول : مجلس ومقلط مع حمام وصالة مع حمام ومطبخ مع باب على الحوش
الدور الثاني : 4 غرف نوم مع الغرفة الرئيسة ،3 حمامات وصالة ومطبخ صغير (اوفيس )
الدور الثالث : غرفة نوم مع حمام وسطح

للأستفسار اكثر : ‭0591242106‬
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...