الاثنين، 13 يوليو 2020

شقق للبيع تمليك


تملك شقتك الان
((عرض حصري ومميز من المالك مباشره بدون عموله))
((الموقع جده حي التيسير امتداد شارع فلسطين))
((المشروع الأول من نوعه من ناحيه السعر المميز والمساحات الواسعه شقق فاخره المربع الذهبي ( أ ) و الزاويه الذهبيه ( د)
مواقع مميزه))
=================
تتكون من
6 غرف + صاله معيشه + مطبخ + 5 دورات مياه + غرفه شغاله
خدمات الشقه
===
موقف خاص
عداد خاص
خزانين مستقله
=========
المساحه 249‪م
السعر 450‪,000‪
===============
تتكون الشقه من
5 غرف + صاله معيشه + مطبخ + 3 دورات مياه
==========
خدمات الشقه
موقف خاص
خزانين مستقله
عداد خاص
========
المساحه 150‪م
السعر 299‪,000‪
==============
تتكون الشقه من
5 غرف + صاله معيشه + مطبخ + 3 دورات مياه
==========
خدمات الشقه
موقف خاص
خزانين مستقله
عداد خاص
==============
المساحه 170‪م
السعر 399‪ , 000‪
====================
مميزات المشروع
_ لكل شقه صك خاص مستقل
_ بالقرب المباشر من المسجد والحديقه
_ بالقرب المباشر من الشارع التجاري والخدمات العامه
( سوبر ماركت + صراف + مغسله + صيدليه + مطاعم + محطه بنزين + خدمات اخرى)
_ الدقه في البناء ومواد التشطيب
_ يمكنك متابعه العمل بنفسك والاشراف عليه امكانيه التعديل في التشطيبات الداخليه
_ امكانيه الاختيار في البويات والسراميك
_ سرعه الانجاز في مرحله العمل
=================
نقبل كاش أو أقساط
نقبل بنوووك
السعر :000
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...