الاثنين، 13 يوليو 2020

شالية الفيصل


شالية الفيصل الفندقي .

تتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات .

للباحثين عن الاستجمام والمناسبات العائليه الخاصه
(( والعرسان ))
الراحه والاستجمام والتميز له مفهوم خاص حيث الاطلالات الجميله والتصميم الرائع .

الموقع | الطائف _ السيل الصغير _ خلف مقهى ابو هيثم
تتميز بموقعها القريب من جميع الخدمات .

مكونات الشاليه :

غرفة نوم رئيسيه مجهزه بالكامل بـ دورة مياه خاصه مع جاكوزي مع اطلاله على المسبح .

غرفة اطفال مكونه من سريرين وخزانه للملابس و دورة مياه .

مطبخ مفتوح على الصاله .

صاله مع اطلاله للحديقه واطلاله على المسبح مجهزه بالكامل .

مسبح خاص للكبار والاطفال مجهز بالفلاتر الخاصه به .

حديقه بـ مسطحات خضراء وجلسه خارجيه .

مجلس خاص للرجال مع المغاسل ودورات مياه خاصه ( منعزل )

موقف خاص للشاليه داخل الحديقه وبوابه كهربائيه .

جميع التكييف اسبليت .

خصوصيه تامه لك ولــعائلتك .

(( الحجز بعد دفع العربون ))

للتواصل | 0507372407
وتساب | اضغط هنا u.pw/zIc31
انستقرام | 2v8 g@


الاسعار :
ايام الاسبوع بـ 1300
ايام نهاية الاسبوع (الويكند) بـ 1500

(( التواصل واتساب ))
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...