السبت، 6 يونيو 2020

للبيع فيلا مميز ه جدا في ابحر الشماليه


آلسـَلآم عليـڪـَـَم وَرَحْمــَـہ آللًـہْ

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
وكل عام وانتم بالف خير وصحه
وجميع متابعيني الأفاضل
( اضغط على اسم العضويه ثم اختر متابعه ليصلك كل ماهو جديد من عروضنا المميزه
نعتز بثقتكم فيناء
ويشرفناء تعاملكم
هدفناء خدمتكم وغايتنا رضاكم

للبيع فيلا بمدينة جده مخططات
:point_left::point_left::point_left:ابحر الشماليه
منفصله
مساحه 290 م.
الدور الأرضي /
استقبال - مجلس رجال و صالتين مفتوح في بعض و مطبخ و 2 حمام و مدخلين وحوش كبير من الامام
الدور الاول
4 غرف و صاله و 2 حمامات وسرفس
والملحق
2 غرفه و سرفس و حمام
يوجد تاسيس مصعد ونظام صوتي ونظام لد
المطلوب/ مليون 200 الف + فرق الضريبه . من المالك مباشرة
ملحضه تسليم مفتاح جاهز للعميل
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...