السبت، 6 يونيو 2020

قصر للبيع - حطين 1828 م


قصر للبيع (مستخدم 3 سنوات)
الحي :حطين
المساحة:1828 متر على 3 شوارع
مجلس رجال - دورة مياة - مغاسل
مجلس نساء - دورة مياة - مغاسل
صالة مفتوحة
جناح كبار السن
مطبخ داخلي و خارجي -مخزن
ملاحق خارجية -اوفيس- دورة مياة - مغاسل
مواقف سيارات
مسطحات خضراء
جلسات خارجية
درج خدمة درج صالة
غرفة سائق
مصعد
كاميرات مراقبة
الدور الأول :
صالة - 5 أجنحة ماستر
قسم ضيافة:
مجلس -دورة مياة -مغاسل -غرفة طعام
السطح:
أجنحة خدم .صالة-دورة مياة-مغاسل
بناء شخصي
ومواصفات آخرى كثيرة
.
... أقرأ المزيد
قصر للبيع (مستخدم 3 سنوات)
الحي :حطين
المساحة:1828 متر على 3 شوارع
مجلس رجال - دورة مياة - مغاسل
مجلس نساء - دورة مياة - مغاسل
صالة مفتوحة
جناح كبار السن
مطبخ داخلي و خارجي -مخزن
ملاحق خارجية -اوفيس- دورة مياة - مغاسل
مواقف سيارات
مسطحات خضراء
جلسات خارجية
درج خدمة درج صالة
غرفة سائق
مصعد
كاميرات مراقبة
الدور الأول :
صالة - 5 أجنحة ماستر
قسم ضيافة:
مجلس -دورة مياة -مغاسل -غرفة طعام
السطح:
أجنحة خدم .صالة-دورة مياة-مغاسل
بناء شخصي
ومواصفات آخرى كثيرة
.
السوم:8 مليون
.
.
ملاحظة:يجب تحديد موعد للمعاينة. بتوصل
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...