الخميس، 25 يونيو 2020

فيلا مفروشة للايجار بخميس مشيط


الوقت المتوفر للحجز شهر ذو الحجة (12) وشهر محرم
فيلا مفروشة للايجار بخميس مشيط موقع مميز ، خصوصية تامة ، اطلالة رائعة . .
مكونة من 9 غرف ، 4 دورات مياة .
جناح خاص برب الاسرة ( جلسة خاصة 7X5 ، غرفة نوم كبيرة 6X5 دورة مياة 3X2 , مطبخ صغير للاكلات الخفيفة .
عدد 3 غرف نوم ( عدد 7 اسرة ) .
مطبخ كبير مجهز بكل شي ، ملحق خارجي ، حوش كبير .
مواقف سيارات مظللة ،
إنترنت
جميع الخدمات قريبة من الموقع
للجادين التواصل واتس اب 0503303377
ملاحظة : الفلا للايجار وليست للبيع .
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...