الخميس، 25 يونيو 2020

استراحة راقية للايجار السنوي


استراحه للإيجار السنوي استراحه جديده وراقيه شمال جده قريبه جداً من طريق المدينه وقريبه من الخدمات للاجار السنوي ..

الإستراحه تحتوي باختصار على مجلس نساء وغرفة نوم ماستر ومطبخ وعدد 4 دورات مياه وبيت شعر للرجال ومسبح وملعب طائره والعاب اطفال ومسطح اخضر عشب صناعي وشوايه.

الإستراحه بصك وتتوفر بها خدمات الكهرباء والماء

للاجار السنوي

للاجار السنوي

لمزيد من المعلومات والصور الاتصال او مراسله الواتس عبر الرقم/

لمعرفة السعر واي تفاصيل عن طريق الاتصال او الواتس فقط

0599544979

وفق الله الجميع لكل خير ،،
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...