الأربعاء، 8 أبريل 2020

فلل للبيع مدينه الطايف


عقارك عندنا
نقوم بتقديم جميع الخدمات العقارية الخاصة
بتسهيل تنفيذ عملية شراء العقار بكل إحترافية
للعملاء المدعومين من وزارة الإسكان و غير المدعومين كذلك
سواء كنت عسكري أو مدني
توحيد الاقساط بقسط واحد
استخراج اعلا حد للشراء مع توف•ير مبلغ للتأثيث
توفير الدفعه المقدمه
تأمين شامل علي العقار
تنزيل الدعم فوري
التعامل مع المسوقين العقاريين أو المكاتب العقاريه
اعفاء من المديونية في حال لاقدر الله العجز الكلي او الوفاه
السرعه في التنفيذ بفضل الله

لا تتردد في الاتصال واذا لم نقم بالرد ف حاله الانشغال سيتم معاوده الاتصال عليك ف اقرب وقت


التواصل والاستفسار

عن طريق الاتصال او الواتس وخدمتك
0576704860
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...