الأربعاء، 8 أبريل 2020

عقار للبيع (تجاري)


عمارة جديدة حي المطار القديم
للاستفسار والتواصل بالخاص اوعلى الجوال فقط
للبيع
للايجار
نظام شقق فندقية او شقق عزاب
مكونة من دورين وملحق
يوجدبها10 شقق عبارة عن غرفتين وصالة ومطبخ وحمام
و10 استديوات كل استديومكون من غرفة واحدبمطبخ صغيروحمام
العمارة تقع على شارع الثلاثين امتدادمدرسة رياض الفكرامام مسجدفاطمة رضي الله عنهابنت الرسول محمدصلى الله عليه وسلم
وتفتح على شارعين
للتواصل
0503030181
* المساحة :1314 للمتر
* الواجهة:جنوب .
* شارع30 متر .
شمال
*شارع 18 متر

العمارة عليها سوم بمكتبين عقاريين بعرعر

(ملاحظة)


لن ينظر لاي استفسار او سومة بالعام
للاستفسار تواصل بالرسائل خاص او بالاتصال على رقم الجوال او الوتس آپ

وفضلاً
اللي مو عارف قيمة العقار واسعار الشقق التجارية لايسوم والله يغني كلاً من فضله
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...