الأربعاء، 2 أكتوبر 2019

صالون حلاق للتقبيل vip فئة أ


السلام عليكم:-
محل حلاق VIP فئة أ للتقبيل بحي الروابي بدون عماله , المساحة كبيرة 60 م مع غرفة داخلية و حمام.
المحل مجهز بالكامل 4 كراسي و 4 مغاسل و 2 مكيفات مع الكنب و اجهزة البخار و مكائن الحلاقة.
اجار المحل 20000 ريال بالسنة اربع دفعات وباقي ثلاث اشهر على الاجار القادم.
سبب البيع : عدم وجود عماله.
المطلوب للتقبيل : 25000 ريال.
ملاحظة:
المحل على شارع تجاري كبير و يعمل المحل من اكثر من عشر سنوات و له زباين مستمرين.
يعمل حاليا بالمحل حلاق بشكل موقت ولا يرغب بنقل الكفالة.

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...