الأربعاء، 2 أكتوبر 2019

بسعر شقه تملك فيلا طابقين بدبى تسليم فورى وبالتقسيط الميسر فرصه لن تتكرر


• سدد اقساط فيلتك من عايد ايجارها .
• استثمر وقم بزيادة دخل اسرتك السنوي بمقدار 200 الف درهم .
توتال إجمالى ثمن الفيلا 1.758.000 درهم بعد الخصم
• فقط ادفع 175.000 درهم مقدم .
• الباقي اقساط ميسره تصل ل 3 سنوات .
وتملك فيلتك 3 غرف نوم داخل افخم مجمع ملعب جولف بدبي وتمتع باطلاله ساحره عالبحيرات الغنائيه ....
• بدون عموله بدون فوايد .
•استلام المفتاح فورى الحين .......
• عائد ايجاري مضمون يصل الي 200 الف سنويا .
•استلام صك ملكيه شرعي موثق من دائرة اراضي واملاك دبي فورا من الدفعه الاولى .
4% رسوم التسجيل مجانا .
سنوات 4 رسوم الخدمات مجانا .
مع هديه أجهزة المطبخ كامله مجانا .
• العرض قائم لفتره محدوده ....
• تم بيع المرحله الاولي كاملة.
• احجز فيلتك الآن.
• للحجز والاستفسار
00971565554460
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...