الجمعة، 4 أكتوبر 2019

شقة فاخرة للايجار بسعر مغري


شقق للإيجار فاخرة وجديدة ، اسعارها استثنائية


مكونة من :-
صالة مكيفة
4 غرف
دورتين مياه
مطبخ
حوش خاص
الدور الثاني

الخدمات داخل الشقة :-
الماء مجاني .
الإضاءة ليد وهي الأقل استهلاكا للكهرباء .
الصالات مكيفة بأجود أنواع السبيلت الأقل استهلاكا للكهرباء .
الأفياش الفنار في حالة فيش يتعطل تصليحه مجاني عبر الجوال .



الحي يتوفر به

مدرسة ابتدائية بنين
مدرسة متوسطة بنين
مدرسة ابتدائية بنات
مدرسة ثانوية بنين
محل أسطوانات غاز
سوبر ماركت ومخبز
مسجد جامع

يبعد العثيم عن الموقع 7 كيلو
تبعد عالية المدينة عن الموقع 6 كيلو
تبعد حديقة الملك فهد 7 كيلو


السعر 15000 الف ريال

يٌقبل شهري و سنوي
* السعر:15000 ريال /شهري .
* يتوفر مطبخ .
* عوائل فقط .
* 4 غرف .
* 1 صاله .
* 2 دورة مياه .



للتواصل أو لمشاهدة الشقة التواصل فقط من بعد العصر الى قبل اذان العشاء على الرقم الموجود

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...