الجمعة، 4 أكتوبر 2019

للبيع دبلكس فاخر نظام دور ودور كل دور مدخل مستقل المساحه ٢٥٠ م في حي النرجس السعر مليون ٤٢٠ و الف رقم الاعلان 10445


للبيع دبلكس فاخر نظام دور ودور كل دور مدخل مستقل المساحه ٢٥٠ م في حي النرجس السعر مليون ٤٢٠ و الف
رقم الاعلان 10445
الموقع : شمال الرياض
الحي : النرجس
المساحه: ٢٥٠ م
الشارع : ١٥
العمر : جديده
الواجهه : جنوبيه

المواصفات: غرفه سايق مع حمام +مدخل سياره+ مجلس الرجال مع حمام ومغاسل + مقلط + صاله + مطبخ + غرفتين نوم + ٢ حمام

العلوي ثاني : مجلس الرجال مع حمام ومغاسل + مقلط + صاله +مطبخ +غرفتين نوم + ٢ حمام

العلوي ثالث: غرفه خادمه مع حمام +مكان للغسيل+ السطح

السعر : مليون و ٤٢٠ الف

لدينا حلول ماليه للدفعه الاولى
نرحب بالوسطاء َ

نتشرفَ بخدمتكم
امتلك عقارك بالتقسيط

توجد لدينا عروض عقارية شقق , فلل , اراضي ,عمائر, استراحات

نستقبل العروض العقارية في جميع الاحياء
يشرفنا تواصلكم
المسكن المثالي للعقارات
0532073150
0596327729
تويتر maskanmthaly@
انستقرام maskanmthaly
‎سناب شات maskanmthaly
maskanmthaly@gmail.com
اوقات العمل من الساعة 4 الى الساعه 9:00 مساءً
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...