السبت، 28 سبتمبر 2019

شاليهات اماسينا


شاليهات أماسينا
شاليه أماسينا ابرق الرغامة يوفر لك جو عائلي جميل ..لتعيش لحظات جميلة مع من تحب.
للمزيد من الصور الرجاء زيارة صفحتنا على الانستقرام :
amaseena_
سناب شات , amaseen
الشاليه يحتوي على :
قسم واحد، غرفه نوم، صاله كبيره مطل للمسابح، مطبخ كامل ؛مجلس مطل للمسابح والجلسه الخارجيه ، 4 دورات مياه، جلسه ارضيه خارجيه ، طاوله بكراسي خارجيه
*حديقه مطله على المسابح
*مسبح للاطفال مع العاب مائيه بعمق 40 سم
*مسبح للكبار من 80 سم إلى 1.50 متر
*نظام للاحتفال كامل اجهزة ليزر إضائات ملونه نظام صوتي 1- مطبخ متكامل
* أنظمة تكيف اسبلت
*موقف سيارة خارجي
* تستطيع استخدام قوقل ماب للوصول للموقع اكتب : منتجع أماسينا
* تذكر ان تخبرنا بموقع الاعلان الذي تواصلت معنا عن طريقة .. لإبراء الذمة
المكان أمانة في يد من يستأجره .. للحفاظ عليه سليماً كما استلمته .. لنستقبلكم فيه مرة أخرى بشكل يرضيكم .
مع الامنيات بالخير والرضا والسعادة للجميع ،،
للحجز و الإستفسار :
0555608001 -0560908031

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...