السبت، 28 سبتمبر 2019

للبيع دور ارضي مدخل سيارة منفصل 400 م


للبيع في مخطط درة الموسي الشرقي بخميس مشيط
ادوار تمليك مداخلها مستقلة مع أحواش ومدخل سيارة
ع مساحة ارض 400 م تشطيب vip مع الضمانات الكاملة
والشغل تحت إشراف هندسي
الدور الارضي. مكون من.
مجلس رجال ومقلط طعام. وصالة. ومجلس نساء
ودورتين مياة خاصة لقسم الرجال والنساء
ومطبخ ومستودع.
قسم خاص لغرف النوم.
غرفة نوم ماستر رئيسية كبيرة مع دورة مياة خاصة.
غرفتين نوم أولاد مع دورة مياة.
مع حوش كبير ومدخل سيارة
السعر. 650 الف.
—————————————————
الدور العلوي مع الملحق. مكون من
مجلس رجال ومقلط طعام. وصالة. ومجلس نساء
ودورتين مياة خاصة لقسم الرجال والنساء
ومطبخ
قسم خاص لغرف النوم.
غرفة نوم ماستر رئيسية كبيرة مع دورة مياة خاصة.
غرفتين نوم أولاد مع دورة مياة.
الملحق. مكون من غرفتين. ودورة مياة
وبوفية أمريكي ومشب نار. وسطحين امامي وخلفي
مع مدخل للسيارة. وجها حجر طبيعي الرياض.
مؤسس مرحلة اولي مصعد.
كل شئ مستقل. عداد. مستقل. صك
خزان مستقل لكل دور سعة الخزان 34 طن.
السعر 800 الف. ——————————————-///——————

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...