الجمعة، 28 يونيو 2019

للبيع مبنى تجاري اداري فخم على شارع الامير سلطان بجدة


للبيع مبنى تجاري اداري فخم على شارع الامير سلطان بجدة

موقع تجاري على شارع الأمير سلطان
مبنى تجاري اداري فخم
عباره عن معارض و ميزان
خمسه أدوار مكاتب
بدروم مواقف
المبنى تحفه هندسية بمعنى الكلمه


المساحه 2025 متر
شارعين متظاهره

الدخل للمالك 3.2 مليون

مؤجر على شركات كبرى
صيدلية النهدي
19 سنشيري برجر
الركن الأمريكي
توكيلات سارا

المكاتب
شركة النشار قشطة
التاج
عيادات
شركات اتصالات

المطلوب 45 مليون

العرض مباشر من وكيل البيع

للتواصل معنا على الموبايل او الواتس و شكرا لكم
مكتب amab العقاري : 0564952539





عقارات جده، عقارات جدة، عقارات بجدة، عقارات في جدة، بيع عقارات بجدة، بيع عقار بجدة، بيع عقارات تجارية بجدة، بيع عقارات تجاريه في جده، بيع عقارات تجاريه في جده، بيع برج تجاري بجده، بيع برج تجاري بجدة، عقارات للبيع بجده، عقارات للبيع في جده، عقارات للبيع بجدة، عقار للبيع بجده، عقار للبيع في جده، للبيع عقارات تجاريه بجده، للبيع عقار تجاري في جده، عقار تجاري للبيع في جده، للبيع عقار تجاري بجدة، عروض عقارات بجدة، عروض عقارات للبيع بجدة، عروض عقاريه بجده، عروض
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...