الجمعة، 28 يونيو 2019

شقة عوائل الحويه كبري الامير محمد


توجد شقه عوائل مجدددددددده تصلح للعرسان
المواصفات
مجلس رجال
مجلس نساء
غرفة نوم
صاله
دورتين مياه
الدور الثالث وقدامك حوش
الكهرباء
يتحمل المستاجر ثلث قيمة الفاتوره
خزان الماء مشترك


الموقع
الحويه كبري الامير محمد مقابل الموقع ارض فضاء كبيره بعيده عن الازعاج
تبعد عن حديقة الفيصليه 4 دقائق مشي على الاقدام
جميع الخدمات متوفره بجانب الموقع
المسجد يبعد 50 متر عن الموقع



الايجار
1000 ريال شهريا مقدم
* يتوفر مطبخ .
* عوائل فقط .
* 10 سنة .
* 3 غرف .
* 1 صاله .
* 2 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...