الخميس، 28 فبراير 2019

بخور فاخر بأسعار مناسبة ب بريدة على الشرط


بســــــم الله الرحمـــــــن الرحيـــــــم

❤️ يتوفر لدينا في أزكى الطيب
تشكيلة فاخرة من البخور
لمن يهتم بالطلة الراقية والرائحة الطيبة
وسيرضي ذوق عملائنا بمشيئة الله ✔️
================
✔️ بخور كلمنتان طبيعي
سعر الأوقية 210 ريال
سعر الأوقيتين 410 ريال

================

✔️ بخور مروكي طبيعي
درجة أولى
سعر الأوقية 190 ريال
سعر الأوقيتين 370 ريال

================

✔️ بخور صناعي مروكي
ثمن كيلو
السعر 180 ريال

================

☆☆ للتواصل واتس أو اتصال
0509915818
الموقع: بريدة
والتوصيل مجاني☆☆

================
❤️مسموح الاسترجاااع بعد الشراء❤️

بعد تجربة كسرة أو كسرتين من البضاعة
إذا ناسبك الله يباركلك فيه
لو ماناسب ذائقتك فاسترجاعه بعد الشراء مفتوووووووح .

❤️❤️تميزنا في
✔️جودة المنتج
✔️ضمان البضاعة
✔️مناسبة الأسعار

❤️❤️❤️❤️
مع كل أوقية بخور تحصل على هدية فخمة جرة عطر قوتشي
❤️❤️❤️❤️
لايوجد ضريبة مضافة في مبيعاتنا

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...