الخميس، 28 فبراير 2019

فيلا للإيجار في حي النهضة


فيلا دورين في حي النهضة للإيجار.
الواجهة شرق.
عرض الشارع 15.
عدادين كهرباء كل دور بعداد.
الفلا عبارة عن دورين مع درج جانبي قابلة للفصل حالياً ليست مفصولة .

الحوش:
الحوش واسع - بايكة - بيت شعر مع دورة مياه صغيره - غرفة سائق.

الدور الارضي:
مجلس - مقلط - صالة - مجلس نساء - غرفة طعام - مطبخ خارجي - مخزن خارجي - دورتين مياة.

الدور الاول:
5 غرف نوم - صالة - مطبخ - دورتين مياه - بلكونة.

السطح:
غرفة خادمة مع الغسيل مفصولة عن السطح - سطح واسع.

للتواصل:
عبدالعزيز السرهيد
0569495454
* المساحة:460 للمتر
* السعر:60000 ريال
* الواجهة:شرق .
* يتوفر مطبخ .
* توجد غرفة سواق .
* توجد غرفة خادمة .
* درج داخلي .
* يوجد مشب .
* يتوفر حوش .
* يوجد ملحق .
* مدخل سيارة .
* 15 سنة .
* 15 متر .
* 5 غرف .
* 2 صاله .
* 4 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافله-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...