الأربعاء، 23 يناير 2019

مغاسل رخام فاخمة jeddah


مصنع البركاتي للرخام والجرنيت هوم ستون خبرة اكثر من 25 عاماً
هوم ستون علامة تجارية مسجلة بوزارة التجارة
✔ تنفيذ جميع أنواع المغاسل الرخامية بديكورات وأشكال مختلفة
✔ مغاسل عادية - شلال - أحواض اعلى سطح الرخام
✔ يتم تنفيذ تحت اشراف هندسي
✔ لدينا القدرة على تنفيذ كافة المشاريع عمائر - فلل - قصور - فنادق
✔ أجود الخامات وبافضل الاسعار
✔ التوصيل والتركيب مجانا داخل مدينة جدة
✔ موقع المصنع : جدة شرق الخط السريع
✍ ملاحظة :
$ الأسعار تختلف على حسب نوع الرخام والتصميم
للتواصل : 0541741821 اتصال واتساب

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...