الأربعاء، 23 يناير 2019

شقق عوائل للاجار بالمجمعة


للايجار شقق عائلية مخطط المستقبل قريبه من الكلية التقنية للبنات قطعة رقم 960
عدد 12 شقة المدخل جماعي
كل شقة ثلاث غرف ومطبخ وصالة جانبية ودورتين مياه .
الباب الرئيسي أمني والدخول عن طريق الرقم أو الكرت أو السماح من الانتركوم الداخلي .
الدرج واسع والتشطيب ممتاز
الدور الارضي 4 شقق
الدور الاول 4 شقق
الدور الثاني 4 شقق
المتوفر الان شقة أرضية 13000 سنوي مطبخ راكب .
مع أمكانية الدفع الشهري 1400 للشهر والعقد سنوي
0554223324
0531462616
* السعر:13000 ريال /سنوي .
* يتوفر مطبخ .
* 3 غرف .
* 1 صاله .
* 2 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...