الأحد، 30 ديسمبر 2018

للبيع فيلا دورين منفصله وشقتين


العقار / فيلا دورين منفصله+شقتين
المدينة / جدة
الحي / النهضة
المساحة / 500 م
الشارع / 12
العمر / 18 سنة تقريبا
المكونات/
دور أرضي / أربعة غرف +صالة + غرفة خادمة + مدخل خاص+ 2حمام + مطبخ
الدور الأول/ خمسة غرف + صالة + 3 حمام
الملحق / شقة جديدة 3 غرف وصالة ودورتين مياة + مطبخ
شقة مكونه من غرفة وصالة وحمام ومطبخ وسطوح خاص
ملاحظة / يوجد مدخل خاص للدور الأول والملحق بالإضافة للأرضيات رخام وتكييف إسبيلت
المطلوب / 2 مليون ونص نهائي

للتواصل : 0567414242 / 0541664704

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافله-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...