الاثنين، 31 ديسمبر 2018

مخيم كبير وراقي في أبحر الشمالية جدة


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
.
مخيم قسمين رجال ونساء
.
مكون من :
جلسة خارجية دكه بعرض 10 متر في 8 في 8 لكل قسم
خيمتين مقاس 8 في 5 مفروشة
مغاسل يد ودورات مياه مساحتها 3 في 3 متر كبيره كرسي فرنجي
شاشة 50 بوصه لكل قسم مع رسيفر فيه قنوات السعودية الرياضية
شواية مبنيه بناء تكفي ذبيحه لكل قسم
برميل مندي يكفي ذبيحه
مراجيح للأطفال في قسم النساء
ملعب طائره عرضه 10 متر في قسم الرجال
.
.
الموقع أبحر الشمالية ثاني كبري بعد محطة الرحيلي
.
للحجز والاستفسار الاتصال أو التواصل عبر الواتس على الرقم / 0595899995

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...