الجمعة، 23 نوفمبر 2018

فرصة استثمارية بالباحة ولدوائر الحكومية


للدوائر الحكومية والشركات المشغلة لشقق الفندقية والراغبين في الاستثمار في منطقة الباحة

يوجد عمارة جديدة للمدى الطووووويل مكونة من 4 أداور وتحتوي على 17 شقة مختلفة النوع، و 4 فتحات محلات تجارية
بالإضافة الى غرفة مخصصة للاستقبال .
يوجد مصعد بجودة عالية مع عقد صيانة .
مدخل رئيسي ومخرج طوارئ، إنارة وسباكة جاهزه وشغاله فقط تبقى الاثاث.
المشروع مجهز بوسائل السلامة الحديثة و كاميرات مراقبة .
تحتوي على مواقف سيارات خلفية بمساحة كبيرة جداً تتسع لأكثر من 35 سيارة بالإضافة إلى مواقف مقابل العمارة.
العمارة تقع على طريق المطار بمحافظة العقيق بجوار مبنى فرع هيئة الهلال الاحمر بالمحافظة حيث تقع في أرقى احياء العقيق الحزم وكذلك تبعد عن الجامعة 8 دقايق والمطار في أقل من 6 دقايق فيما يتوفر بجوارها جميع الخدمات من سوبر ماركات ومطاعم ومحطات وقود وصرافات تعمل على مدى 24 ساعة
للاستفسار من المالك مباشره الاتصال على:
0534032331 - 0509537431

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناعمارة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...