الجمعة، 23 نوفمبر 2018

مشغل نسائي لتقبيل


لتقبيل مشغل نسائي في حي التعاون بكامل اجهزته وعاملاته مع شقه للعاملات فوق المشغل
مساحه المشغل 293م
الرخصه ساريه حتى شهر 10/1440
جميع العاملات يحملون تامين طبي وشهاده صحيه واقامه جميعها ساريه

يتوفر بالمشغل عدد 11 كرسي كوافيره
وعدد 3 كراسي بدي كير
و3 مغاسل شعر و4 اجهزه حمام زيت
يتوفر كافي ومكينه ثلج ومكرويف ومكينه لشاي وثلاجه عرض كبيره مع طاولات وكراسي الكافي
يتوفر غرفتين خاصه لاستخدام للحلاوه وغيره
يتوفر مستودع للاغراض ومكتب داخلي
يتوفر 2 دوره مياه واحده للعاملات والثانيه لزبائن
يتوفر سنترال داخلي كامل
يتوفر نظام مشغلي لاداره المشغل من فواتير وعاملات وغيره نظام اداره كامل
التكييف مركزي
يتوفر اجهزة تعقيم وتغليف الادوات

عدد العاملات
2 مغربيات
1 فلبينيه
1 موظفة استقبال

المشغل يعمل منذو 7 سنوات ولا زال يعمل ودخله ممتاز ومعروف له زبائن مستمرين فرصه لمن يبحث عن مشغل جاهز وقائم
الاجار السنوي 110 الف اجار المشغل 4 فتحات مع شقه للعاملات 3 غرف

مبلغ التقبيل 500 الف قابل لتفاوض بالمعقول التقبيل لعدم التفرغ

للمعاينه والاستفسار
0505226632

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنامحل-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...