الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

الاستثمار الافضل فى دبى ... شقق جاهزه للاستلام بالتقسيط على ثلاث سنوات بدون فوائد


الاستثمار الافضل فى دبى ... شقق جاهزه للاستلام بالتقسيط على ثلاث سنوات بدون فوائد
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
السعر : 950000 ر.س
بيع-أيجار : بيع
المساحة : غير محددة
رقم الهاتف : 00971523526006


الاستثمار الافضل فى دبى ... شقق جاهزه للاستلام بالتقسيط على ثلاث سنوات بدون فوائد لمزيد من التفاصيل الاتصال او واتس


للمزيد من الاعلانات عن (شقة سكنية)

اضغط هنا



#الأمل_الرياض
#شقة_سكنية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...