الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

منقل شوي 3في1


منقل شوي 3في1
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0556155153


منقل شوي3في 1 يتكون من .شبك الشواية طبقتين .فرن لطبخ اللحم الدجاج السمك الخضار .مركب عدد2 لبراد الشاي ودلة القهوة او وضع عليها قدر الطبخ ×المقاسات الطول 84سانتي العرض 59سانتي عمق 10سانتي ارتفاع 30سانتي شبك الشوي 59طول49 عرض. سانتي ........................................................ السعر 190ريال الشحن خارج تبوك تضاف 50ريال قيمة الشحن تدفع عند استلام الطلب من شركة زاجل نتعامل مع شركة زاجل لشحن فقط التوصيل مجاني داخل تبوك ........................................................ للأستفسار والطلبات واتس اب 0556155153 لمشاهدة اعلاناتي الرجاء الضغط على اسمي


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#تبوك
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...