الثلاثاء، 1 أغسطس 2017

استراحة ليالي الحجاز - الطايف طريق الهدا


استراحة ليالي الحجاز - الطايف طريق الهدا
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : ايجار
رقم الهاتف : 0543336873


الاستراحة متوفره يوم الخميس 11 القعده والسبت 13 فما بعد ................................................... استراحه ليالي الحجاز للإيجار اليومي فقط ................................................... الموقع:طريق الهدا النازل_مقابل قاعة احلى مساء _خلف شركة الاتصالات الاستراحه عباره عن قسمين مساحتها الاجماليه 1200 متر مربع --------------- قسم رجال: حوش واسع به شقه تحتوي على غرفة نوم ومجلس 7*5 وصاله وحمام ومطبخ ومجلس خارجي 9*5 بيت شعر بمشب وحمام ومطبخ وحفرة مندي و مكان مجهز للشوي والحوش به ملعب طايره مزروع ودكه مفروشه زل ومتاكي ---------------- قسم النساء: حوش واسع به شقه تحتوي على غرفة نوم ومجلس 7*5 وصاله ومطبخ وحمام ومسبح مغلق بمروش وحمام ودكه مفروشه زل ومتاكي ومسطحات خضراء والعاب اطفال ---------------- ***الاستراحة تمتاز بخصوصيه تامه*** الإيجار اليومي ====== ب 1800 ريال لليوم بوسط الاسبوع[ يخفض السعر بزيادة عدد ايام الحجز ] ب2000 ريال لليوم بنهاية الاسبوع [سعر الويكند ثابت] ====== وعند الرغبه بايجار الدوريات او الجمعات الاسبوعيه يتم التنسيق بالاتصال حسب التوفر لا يوجد ايجار شهري ولا سنوي الايجار يومي فقط 0543336873 ابو ديم


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#الطايف
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...