الثلاثاء، 1 أغسطس 2017

استديوهات في داون تاون دبي ب 658 الف درهم


استديوهات في داون تاون دبي ب 658 الف درهم
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
السعر : 658000 ر.س
بيع-أيجار : بيع
المساحة : غير محددة
رقم الهاتف : 00971507967725


برج ويست باي يتكون البرج من 30 طابق سكني ويحتوي على 252 شقة سكنية أنواعها استديو- غرفة وصالة – غرفتين وصالة 4 طوابق سفلية للمواقف+ ارضي + 3 مواقف + 30 طابق سكني + طابق خدمات+ روف. المرافق والخدمات الترفيهية: حوض سباحة، نادي صحي ساونا – ستيم- جاكوزي – جيم 5 مصاعد فائقة السرعة لتسهيل الوصول لكل الطوابق مواقف مغطاة للسيارات حراسة أمنية على مدار 24 ساعة الأسعار والمساحات: طرق سداد ميسرة ومرنة حتى 5 سنوات أستديو: تبدأ المساحات من 597 قدم وبأسعار تبدأ من 658,736 درهم إماراتي الغرفة وصالة: المساحات تبدأ من 1218 قدم وبأسعار تبدأ من 1,189,495 درهم إماراتي للتواصل والأستفسار على الهاتف أو الواتس اب


للمزيد من الاعلانات عن (العقارات الدولية )

اضغط هنا



#جبل_النور_جدة
#العقارات الدولية_





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...